01

اختيار واعتماد الشركة

يتم رفع استمارة المعلومات لتعبئتها من قبل العميل وتتم دراسة استمارة الشركة وملف العرض التعريفي والموقع الإلكتروني بالإضافة للمتجر الرئيسي والمتاجر المتعاونة وحسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن ثم يتم قبول الشركة وعرض الخطة الإستراتيجية.

02

تحديد المنتجات المستهدفة

دراسة المنتجات الخاصة بالشركة دراسة تفصيلية واعتماد عدد ونوع المنتجات المنتقاة وتحليلها تحليلاً شاملاً يتضمن معدل مبيعاتها ومنافسيها في المجال مع نقاط القوة والضعف والتحديات المواجهة لها في سوق العمل.

03

الخيارات التسويقية المتاحة وتقديم العرض المالي

تقديم عرض تفصيلي للشريك مدعوماً بالميزانية التقديرية المالية و باقات العرض المميزة.

تريد أن نخدمك؟